بصورة من أمام ملعب أنفيلد.. المصارع “ميك فولي” يثير حماس جماهير ليفربول

نشر المصارع الشهير “ميك فولي” عبر حسابه على موقع تبدل الصور الشهير إنستجرام صورة أمام ملعب ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول.

وعلق “ميك فولى” على الصورة قائلًا: مرحباً ليفربول! لقد وصلت للتو إلى ليفربول، وأنا أتطلع إلى يومي السبت والأحد الرائعين”؛ ولاقت الصورة تفاعل واسع من جمهور المصارع الشهير ومحبين نادي ليفربول الذين اعتبروا الصورة ذهبية.

المصارع ميك فولي من أمام نادي ليفربول
المصدر: إنستجرام المصارع ميك فولي

وتداول رواد منصة إكس الصورة من جانبهم، وعلق أحدهم: “الأسطورة ميك فولي عبر الإنستجرام من أمام ملعب أنفيلد”، فيما علق آخر: “المصارع “ميك فولي” مشجع ليفربولي”.

 

مباريات ليفربول القادمة

هذا وينتظر فريق ليفربول 3 تحديات قوية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يبدأ ليفربول مشواره بعد التوقف بمواجهة غريمه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، وذلك يوم السبت 21 أكتوبر على ملعب أنفيلد.

بينما يواجه في إطار منافسات في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، نظيره مع تولوز يوم الخميس 26 أكتوبر على ملعب أنفيلد.

ويختتم ليفربول مبارياته بعد التوقف بمواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وذلك يوم الأحد 29 أكتوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.