بشيكتاش التركي يعلن عن فشل المفاوضات مع النصر السعودي للتعاقد مع تاليسكا

أعلن نادي بشيكتاش التركي عن فشل المفاوضات مع نادي النصر السعودي بشأن التعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن النادي التركي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب البرازيلي مهاجم النصر وذلك بعد قدوم العديد من النجوم إلى النادي أبرزهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

أخبار التعاقد مع سيرخيو راموس

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن النادي التركي كان يرغب أيضاً في التعاقد مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس بعد انتهاء عقده مع الفريق السابق باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن المفاوضات أيضاً باءت بالفشل.

ونشر النادي على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن اللاعبَين اقتربا بالفعل من الانتقال للنادي، وكانا على قائمة الاهتمامات وأشار النادي إلى أن الإدارة تواصلت فعليا مع اللاعبَين ولكن المفاوضات باءت بالفشل بسبب الوضع المالي للفريق.

والجدير بالذكر أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا كان قد سبق له اللعب في النادي التركي في الفترة بين عام 2016 وعام 2018 معاراً من نادي بنفيكا البرتغالي قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي النصر.

صفقات النصر هذا الموسم

ونجح نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في التعاقد مع مجموعة من نجوم من الدوريات الأوروبية مثل المهاجم السنغالي ساديو ماني قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني وكذلك اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.