برونو هنريكي يشعل الصراع بين أندية الدوري البرازيلي بعد رحيله عن اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الأربعاء، بأن لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي السابق، برونو هنريكي، يمتلك عدة عروض قوية من جانب أندية من الدوري البرازيلي لأجل الانتقال إلى أحد تلك الأندية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن جانبه أعلن البرازيلي برونو هنريكي عن رحيله بشكل رسمي عن صفوف الاتحاد السعودي، بعد نهاية عقده مع الفريق، حيث أتم العميد تعاقده مع النجم الفرنسي نجولو كانتي الذي يلعب في نفس مركزه.

ونوهت التقارير الصحفية البرازيلية الأخيرة، على أن ناديي كروزيرو وإنترناسيونال قاما بتقديم عرض رسمي للاعب خط الوسط، برونو هنريكي، الذي انتهى ارتباطه مؤخرًا بنادي الاتحاد السعودي.

ماذا قدم برونو هنريكي مع الاتحاد السعودي

وسبق أن برونو هنريكي سبق أن نجح في قيادة نادي الاتحاد السعودي للفوز بلقبي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي خلال الموسم المنصرم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.