بروزوفيتش يقول “نعم للنصر”.. الكشف الطبي في أوروبا

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات مثيرة تتعلق بصفقة انتقال اللاعب الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش، الذي يلعب حاليًا لفريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث يقترب من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للتقارير، توصل نادي النصر إلى اتفاق مع بروزوفيتش، الذي كان محط اهتمام نادي برشلونة الإسباني في السابق، حيث وافق اللاعب الكرواتي على العرض المقدم من النصر بشكل شفهي، في انتظار توقيع جميع العقود الرسمية.

وقد أكد الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو أنه من المتوقع أن يجري بروزوفيتش الفحص الطبي اليوم “الجمعة” في أوروبا، وليس في السعودية كما تم تداوله سابقًا.

من المقرر أن يتم إجراء فحوصات طبية لبروزوفيتش اليوم، تمهيدًا للفحص النهائي الذي سيتم خلاله توقيع العقود الرسمية. يجدر بالذكر أن عرض النصر يتضمن تعاقد اللاعب حتى يونيو 2026.

في الموسم الحالي 2022-2023، شارك بروزوفيتش في 40 مباراة مع فريق إنتر ميلان، منها 28 مباراة في الدوري الإيطالي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة. كما نجح اللاعب في تحقيق لقب كأس إيطاليا مع إنتر ميلان، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

تتطلع جماهير النصر بشكل كبير إلى انضمام بروزوفيتش إلى صفوف الفريق، حيث يعد لاعبًا موهوبًا وذو خبرة قيادية. من المتوقع أن يكون لدى اللاعب إسهام كبير في تحقيق الأهداف والنجاحات المستقبلية للنصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.