برشلونة يواجه فالنسيا في افتتاحية الليغا.. هل ينسي البلاوجرانا الخسارة الأخيرة؟

يلتقي عملاقي الدوري الإسباني، برشلونة وفالنسيا، في مواجهة نارية في الجولة الأولى من الليغا، يسعى البلاوجرانا إلى تحقيق انطلاقة قوية ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام موناكو، بينما يأمل الخفافيش في تحقيق مفاجأة وإحراج الضيف، ومن خلال المقالة نستعرض لكم موعد المباراة، التشكيلة المتوقع والقناة الناقلة.

خسارة برشلونة الأخيرة

أثارت الخسارة المذلة التي تعرض لها برشلونة أمام موناكو في كأس جوان جامبر، تساؤلات حول جاهزية الفريق للموسم الجديد، رغم تأكيد المدرب هانزي فليك على أن المباراة كانت ودية، إلا أن الجماهير تشعر بالقلق بشأن المستوى الذي ظهر به الفريق، ومن جهة أخرى، يأتي فالنسيا إلى المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على أينتراخت فرانكفورت في ودية، ويسعى الخفافيش إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البلاوجرانا.

برشلونة يواجه فالنسيا في افتتاحية الليغا.. هل ينسي البلاوجرانا الخسارة الأخيرة؟
خسارة برشلونة من أمام موناكو

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة

من المتوقع أن يبدأ برشلونة المباراة بتشكيلة تضم تير شتيجن في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من كوندي، كريستنسن، إينيجو مارتينيز، وبالدي، وفي خط الوسط، قد نشهد تواجد بيرنال، كاسادو، وبابلو توري، أما في خط الهجوم، فمن المتوقع أن يعتمد فليك على الثلاثي ليفاندوفسكي، رافينها، وباو فيكتور.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة مساء يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، على ملعب ميستايا، ويمكن للمشجعين متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.