برشلونة يقترب من ضم مهاجم برشلونة رافينيا دياز تمهيدًا لرحيل تاليسكا

فجرت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، مفاجأة مدوية، بشأن اهتمام أحد كبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، في التعاقد مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، رافينيا دياز، خلال الميركاتو الصيفية الجاي.

ويواصل نادي برشلونة، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، في العمل بسوق الانتقالات الصيفية الحالية، على إطلاق سراح بعض اللاعبين غير المهمين في الفريق الأول، وقد حضر اسم رافينيا دياز بقوة، ضمن تلك القائمة، ومن ثم تلقى اللاعب عرضًا للعب في دوري روشن السعودي.

ووفقا لما ذكرته التقارير الإسبانية، اليوم السبت، فإن رافينيا دياز، جناح نادي برشلونة الإسباني، يستمر كما هو هدفًا لنادي النصر السعودي خلال الأيام المقبلة.

ويطمح نادي النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، إلى استبدال النجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا بضم نجم برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، بينما لا يمانع النادي الإسباني أو اللاعب في إتمام العملية.

وانضم رافينيا إلى برشلونة الصيف الماضي مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات، وينتهي عقده في يونيو لعام 2027.

النصر يخطط لضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد

وبالإضافة إلى ذلك، فإن نادي النصر السعودي يضع اسم سوبر وهو الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني كبديل لتاليسكا في حال خروجه من النادي.

الجدير بالذكر أن نادي النصر قد أتم التعاقد مع الإسباني أيميريك لابورت، والبرتغالي أوتافيو إدميلسون، خلال الأيام الماضية في أحدث صفقات العالمي خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.