برشلونة يفكر في استرداد البرازيلي داني ألفيس مرة أخرى بعد غياب استمر لـ 6 سنوات

كثُرت الشائعات بشكل كبير حول عودة النجم البرازيلي الكبير داني ألفيس إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني للعب ضمن صفوفه من جديد بعد غياب استمر لمدة طويلة، ويبدو أن الأمر ليس بشائعة حيث يخطط عملاق الدوري الإسباني برشلونة إلى خطف اللاعب داني ألفيس في الميركاتو الشتوي القادم 2022 تحديداً بحلول بداية شهر يناير القادم، حيث وجهت كافة الصحف البرازيلية والإسبانية أعينها على خبر عودة اللاعب إلى النادي الكتالوني مرة أخرى بعد غياب طويل، ويبحث الجميع عن بيان رسمي يؤكد ذلك سواء من نادي داني ألفيس الحالي ساو باولو أو من إدارة النادي الكتالوني برشلونة بشأن عودة اللاعب مرة أخرى.

ذكرت بعض الصحف البرازيلية من ضمنها “UOL”، أنه من المقرر أن يتفاوض اللاعب البرازيلي على صفقة الانضمام مرة أخرى مع عملاق الدوري الإسباني برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك حتى يحين موعد الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم لكي يتم ضمه بشكل رسمي.

صورة 1

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أيضاً أن النادي الكتالوني يدرس حالياً عودة اللاعب داني ألفيس للفريق في يناير القادم، خاصة وأن اللاعب لا يملك عقد حالياً مع أي فريق آخر بعد نهاية عقده مع نادي ساو باولو البرازيلي.

صورة 2

غادر اللاعب البرازيلي داني ألفيس صاحب الـ 38 عاماً من برشلونة في 2016، حيث كان اللاعب واحداً من أهم اللاعبين الذين يضمهم النادي، وبعد رحيله لم يستطع النادي الكتالوني استبداله بشكل مناسب في ذلك الوقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.