“برشلونة” وصلت لاتفاق مع اللاعب “لامين يامال” لتجديد عقده حتى عام 2026 من أجل ضمان بقاءه

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي “برشلونة” الإسباني نجحت في تمديد عقد النجم الشاب “لامين يامال”، بهدف ضمان استمراره مع الفريق الكتالوني لأطول فترة ممكنة، وكان ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً مع النادي الكتالوني في صيف عام 2024، ولكن أداء اللاعب المميز دفع الإدارة للنظر في تجديد عقده لحمايته من اهتمام أندية كبيرة في أوروبا، وإليكم التفاصيل.

“فابريزيو رومانو” يؤكد أن الطرفين وقعوا على الأوراق قبل بداية الموسم

أكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” عبر حسابه في منصة “تويتر” أن “لامين يامال” وقع على عقد جديد مع نادي برشلونة في يوليو/تموز الماضي، قبل انطلاق الموسم الجديد وفترة التحضير.

أوضح رومانو أن حفل التوقيع الرسمي والإعلان عن العقد سيتم يوم الاثنين المقبل في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول، وأشار إلى أن عقد لامين يامال مع برشلونة سيمتد حتى صيف 2026.

صورة للاعب لامين يامال يستعرض موهبته أثناء التدريب – مصدر الصورة: AFP.
صورة للاعب لامين يامال يستعرض موهبته خلال التدريب – مصدر الصورة: AFP.

 

من هو “الأمين جمال”؟

على الرغم من أن اسم اللاعب الصغير معروف بأنه “يامين يامال” إلا أنه ذو أصول عربية، وأسمه العربي “الأمين جمال” ولكن يقرأ في الاسبانية “Lamine Yamal” وأصبح اسمه الشائع “يامين لامال نصراوي إبانا”.

تألق لامين يامال بشكل لافت مع فريق برشلونة خلال هذا الموسم، حيث قدم أداءً مميزاً في 7 مباريات ببطولة الدوري الإسباني، حقق خلالها صناعة هدفين، ولا يقتصر إبداعه على المستوى النادي فقط، بل برز نجمه مع منتخب إسبانيا أيضاً حيث تم استدعاؤه وسجل هدفاً في مباراة ضد جورجيا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللاعب الشاب قد حقق إنجازات ملفتة، إذ أصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل في منتخب إسبانيا الأول، حيث لعب عندما كان عمره 16 عاماً و57 يوماً، كما أصبح أصغر لاعب يبدأ كأساسي مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني (16 عاماً و38 يوماً)، وكذلك أصغر لاعب يساهم بصناعة هدف في الدوري الإسباني في هذا القرن (16 عاماً و45 يوماً).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.