«براءة العميد».. أول تعليق من مراقب مباراة الاتحاد وساباهان الإيراني بعد واقعة «قاسم سليماني»

خرج مراقب مباراة الاتحاد وساباهان الإيراني عن صمته بعد إلغاء المباراة منذ قليل، والتي كان من المقرر أن يحتضنها ملعب نقش جهان في مقاطعة أصفهان بدولة إيران.

وتم إلغاء مباراة الاتحاد ضد سباهان بعد قرار الاتحاد الآسيوي بعدم نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب في ظل تواجد تمثال قاسم سليماني، قائد الحرس الثوري الإيراني السابق، بتهمة خلط السياسة بكرة القدم.

مراقب المباراة: سمحنا لبعثة الاتحاد بالمغادرة

ونقلت وسائل إعلام سعودية منذ قليل تصريحات لمراقب مباراة الاتحاد ضد ساباهان أصفهان الإيراني، والذي قام خلالها بتبرئة العميد من تهمة الانسحاب من المباراة.

وقال مراقب المباراة: “موقف نادي الاتحاد سليم، والفريق غادر أرضية الملعب بتوصية من الاتحاد الآسيوي، وسمحنا للبعثة بمغادرة نقش جهان”.

رد فعل غاضب من جمهور ساباهان بعد إلغاء المباراة

وانتابت جماهير نادي ساباهان حالة من الغضب ضد مجلس إدارة ناديهم، بسبب عدم الانصياع لتعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإزالة تمثال قاسم سليماني.

وأطلقت جماهير ساباهان هتافات ضد إدارة النادي قائلة: “لا نريد السياسة في كرة القدم”.

وطالب جمهور نادي سباهان بإزالة مجسم قاسم سليماني من ملعب نقش جهان، لإنقاذ المباراة من الإلغاء ولكن دون جدوى من جانب الإدارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.