بديلاً عن تاليسكا.. النصر يرغب في التعاقد مع غريزمان أو رافينها

قال الصحفي في جريدة اليوم السعودية، سعد السبيعي، أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين (غريزمان أو رافينها).

جاء ذلك في تغريدة كتبها الصحفي المقرب من نادي النصر السعودي على حسابه الشخصي الموثق بالعلامة الزرقاء من موقع “إكس” تويتر سابقا.

وكتب السبيعي على حسابه على تويتر بالنص “#خبر_الفجرية| #النصر يرغب في أحدهما بديلاً عن البرازيلي تاليسكا”، ونشر صورة كلا من اللاعب أنطوان غريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، واللاعب البرازيلي رافينها، والذي يلعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

رافينها وغريزمان يتصدران ترند “إكس”

وتصدر اسم اللاعبان ترند موقع التواصل الاجتماعي “إكس” بعد نشر السبيعي لتغريدته، وتداولتها صفحات رسمية لروابط ومشجعي نادي النصر السعودي.

يشار إلى أن نادي الاتحاد السعودي يواجه مطالب من جماهيره بضم اللاعب غريزمان والدخول معه في مفاوضات مباشرة، لكن لم يصدر إلى الآن أي بيان رسمي من قبل الاتحاد أو نادي أتلتيكو مدريد.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية منتصف أغسطس الجاري، أن نادي برشلونة يتمسك ببقاء رافينها بين صفوفه بنسبة 100%، وذلك على الرغم مما حدث منه في مباراة خيتافي، والذي تسبب في طرده من المباراة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية المقربة من البارسا، أن المدير الفني «تشافي هيرنادنيز» والإدارة في النادي لا يفكرون مطلقا في التخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي رافينها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.