بايرن ميونخ يقترب من ضم نجم نادي كريستال بالاس

يقترب نادي بايرن ميونخ الالماني من ضم الفرنسي ميكيل أولسي، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، بعد إتمام الكشف الطبي للاعب تمهيداً للانتقال لقلعة البافاري.

 

نشرت شبكة قنوات سكاي سبورت الالمانية عبر منصاتها الاخبارية عن وصول اللاعب الفرنسي، ميكيل أولسي، لاعب نادي كريستال بالاس الانجليزي، لاتمام الكشف الطبي للاعب للانتقال لنادي بايرن ميونخ الالماني قبل قليل.

وكان قبل ايام قليلة نشرت صحيفة بيلد الالمانية عن ابرام الصفقة بعد طلب من المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ، فينيست كومباني، ووضحت الصحيفة في تقريرها عن اقتراب اللاعب لقلعة النادي البافاري.

و أوضحت الصحيفة ان اللاعب الفرنسي القادم من صفوف كريستال بالاس، وصلت قيمة التعاقد معه الى 50 مليون جينة استرليني، وبعقد يمتد الي 5 سنوات، بعدما اتفق على قمية راتبه مع النادي.

الجدير بالذكر ان اللاعب رفض عدة عروض في موسم الأنتقالات الصيفية الجارية، من نادي نيوكاسل ونادي تشيلسي، وكذلك رفض تمديد عقده مع ناديه الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.