بايرن ميونخ يعلن رحيل لاعب آخر عن صفوفه اليوم

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تمديد عقد لاعبه الانجليزي – الألماني برايت أري مبي حتى عام 2025 وأعلن في نفس الوقت رحيله عن الفريق على سبيل الإعارة لنادي كولن الألماني ليتمكن من لعب عدد ساعات أطول. 

وكان اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً يلعب في الفريق الرديف لبايرن ميونخ قبل انضمامه للفريق الأول والذي يلعب معه حاليا مرتديا الرقم 26.صورة 1

يذكر أن اللاعب برايت أري مبي كان قد انضم لصفوف بايرن ميونخ قادماً من فريق تشيلسي تحت 23 سنه في موسم 2019 – 2020 ومثل اللاعب الشاب منتخب انجلترا تحت 16 عاما ومنتخب المانيا تحت 16 عام ومنتخب المانيا للشباب وذلك لأنه مزدوج الجنسية ويمكنه تمثيل أي من المنتخبين الانجليزي أو الألماني بشكل نهائي مستقبلاً، يذكر أن الدولي الألماني لم يلعب أي مباراة مع الفريق الأول لبايرن ميونخ لكنه لعب 19 لقاء بقميص الفريق الثاني “فريق B”. 

ويذكر ان اللاعب سيكون ثاني لاعب يرحل عن صفوف البايرن هذا الموسم واللاعب الأول الذي سيرحل بنهاية هذا الموسم هو نيكلاس زوله مدافع منتخب ألمانيا البالغ من العمر 24 عاما والذي يرغب في الرحيل عن البافاري بعد انتهاء مده عقده نهاية هذا الموسم. 

ويذكر أن البايرن يتطلع الى التعاقد مع لاعبين جُدد لسد الثغرة الكبيرة التي سيخلفها رحيل نيكلاس زوله، ويعد الدنماركي كريستينسن أحد أبرز المرشحين للعب في البايرن بدلاً من زوله. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.