بايرن ميونخ يستقر على خليفة نيكلاس زوله، نجم نادي تورينو على رادار البايرن

تعاني الخطوط الخلفية لنادي بايرن ميونخ بشدة منذ رحيل الثنائي جيروم بواتينغ ودافيد الابا الى كل من ريال مدريد وليون نهاية الموسم الماضي، وانعكس وهن الخطوط الخلفية للفريق البافاري سلباً على آداء الفريق ككل حيث يعاني البايرن دفاعياً أمام أندية متواضعة المستوى على غرار ريد بول سالزبورغ النمساوي الذي تعادل البايرن معه مؤخراً وفريق غرويتر فورت الذي أسقط البايرن برباعية في الدوري الألماني قبل أيام. 

وسيعزز مدافع البايرن نيكلاس زوله الذي قرر الرحيل عن الفريق والتوجه لبروسيا دورتموند من آلام الفريق البافاري وستبذل إدارة بايرن ميونخ مجهودات كبيرة للعثور على بديل له، وكان هناك عدد من اللاعبين قد ارتبطوا بالانتقال للبايرن من كل من تشيلسي وبروسيا مونشنغلادباخ، وارتبطت اسماء كل من كريستنسن وماتياس جينتير بالانتقال للفريق البافاري إلا ان لا شيء مؤكداً حتى الآن حيث لم تعلن إدارة البايرن عن أي تطورات في صفقات كلا اللاعبين، ومؤخراً ارتبط اسم اللاعب البرازيلي جيلسون بريمر بالانتقال للبايرن.

صورة 1

ويرتبط البرازيلي بريمر بعقد مع فريق تورينو الإيطالي حتى موسم 2023 – 2024 ويسعى النادي الإيطالي لتحصيل 40 مليون يورو مقابل انتقال لاعبه للدوري الألماني، وبذلك ينضم بريمر لكل من جينتير وكريستنسن كأكثر اللاعبين المرشحين لخلافة زوله في البايرن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.