بايرن ميونخ يرغب في التخلص من النجم السنغالي ساديو ماني “الدوري السعودي يترقب” 

قام الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورتس “فابريزيو رومانو” بالتأكيد على إصرار الفريق الألماني “بايرن ميونخ” في التخلص من النجم السنغالي ساديو ماني خلال فترة الإنتقالات الحالية. 

وقد صرح رومانو بأن العملاق الألماني بايرن ميونخ يرغب في بيع ماني في أقرب وقت. 

ماني
النجم السنغالي ساديو ماني

وأضاف رومانو بأنه كانت هناك رغبة لدى اللاعب ساديو ماني في الاستمرار بصفوف الفريق الألماني، إلا إنه بعد ظهور موقف الفريق وتصريحات المدير الفني توخيل فإن اللاعب أصبح الآن منفتح من أجل بدء التفاوض والذهاب لدوري روشن السعودي. 

ساديو ماني

وأكمل فابريزيو رومانو بأنه لا يوجد حتى الآن أي عروض رسمية، إلا إنه هناك بعض المفاوضات بالفعل بين نادي النصر السعودي والنجم السنغالي ساديو ماني. 

يذكر أن المدير الفني للبايرن “توخيل” قد صرح في وقت سابق على أن ماني قد عانى بشكل كبير خلال الموسم الأول له داخل صفوف الفريق، مضيفًا على أنه هناك كبيرة على هذا المركز ومن المتوقع أن يحدث أي شئ خلال هذا الصيف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.