بالفيديو: وفاة مفاجئة للاعب صيني خلال بطولة آسيوية

توفي لاعب كرة الريشة الصيني تشانغ تشي جيه، البالغ من العمر 17 عاماً، بشكل مفاجئ يوم الاثنين بعد سقوطه على أرض الملعب خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.

 

وحسب اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، فقد كان تشانغ يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين يوم الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشياً عليه وسط الملعب. 

وقد انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

وقال مسؤولو كرة الريشة بأن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقاً إلى مستشفى ساردجيتو العام، وهو مستشفى حكومي رئيسي في يوغياكارتا.

 

 

وقد أوضح المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحافيين: “أظهرت نتائج الفحص والعلاج في كلا المستشفيين نفس النتائج، وهي أن تشانغ تعرض لسكتة قلبية مفاجئة”.

وقد قدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، واصفاً إياه بأنه لاعب “أحب كرة الريشة وكان رياضياً متميزاً في فريق كرة الريشة الوطني للشباب”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.