“بالفيديو”.. كريستيانو رونالدو يسجد بعد تسجيل هدف فوز النصر.. هل اعتنق الدون الإسلام؟

حقق نادي النصر السعودي فوزاً ثميناً للغاية على نظيره الشباب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة ال28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ليرتفع رصيد النصر إلى 63 نقطة، ويبقي النصر على آماله في الفوز ببطولة الدوري الذي لم يتبقى له سوى جولتين فقط، والذي يتصدره نادي الاتحاد السعودي بفارق ثلاث نقاط فقط عن النصر.

كريستيانو يسجد في مباراة النصر

هذا وقد شهدت مباراة النصر السعودي أمام نادي الشباب واقعة غريبة للغاية حيث سجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الأرض أثناء احتفاله بتسجيله هدف الفوز، وهو الأمر الذي يقوم به جميع زملائه المسلمين بالفريق عقب تسجيل أي هدف، وبهذا الفوز للنصر يظل الأمل موجودا في المنافسة على التتويج بالبطولة بعد أن تقلص الفارق بين النصر صاحب المركز الثاني والاتحاد المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط.

هل أسلم كريستيانو رونالدو؟

لم يصدر أي تقارير رياضية تفيد باعتناق كريستيانو رونالدو الدين الإسلامي، ولكن اعتبر بعض الرياضيين في الوسط الرياضي السعودي أن احتفال رونالدو بهذه الطريقة هو من قبيل المداعبة لزملائه المسلمين بالفريق، بل علق بعضهم بدعوة له قائلاً ” ربنا يهدي قلبه للإسلام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.