بالفيديو.. غمزة الحكمة الأمريكية لنجم اتحاد جدة تثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت لقطة جمعت بين لاعب اتحاد جدة، إيغور كورونادو، والحكمة الأمريكية توري بينسو، التي قادت مباراة فريق “النمور” ضد نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي أول أمس الثلاثاء موجة من التعليقات الطريفة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الحكمة توري بينسو وهي تغمز بعينها للاعب اتحاد جدة، كورونادو، خلال سير المباراة التي أُقيمت على أرض ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتفاعل المغردون عبر منصة “إكس” موقع “تويتر” سابقًا، بشكل واسع مع هذه اللقطة، وغالبية التعليقات كانت طريفة ومضحكة، مع الأخذ في الاعتبار أن حكمة المباراة الأولى حظيت بإشادة واسعة من الجميع بفضل أدائها المميز.

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة حقق فوزًا هامًا بنتيجة (3-0) على أوكلاند سيتي، وبالتالي تأهل لملاقاة الأهلي المصري في الدور الثاني من البطولة العالمية التي تستضيفها السعودية، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.