بالفيديو: صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول ورقم قياسي جديد

في مباراة قمة الجولة الثالثة هنالك ديربي ما بين ليفربول ومانشستر يونايتد، واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه اللافت للنظر، حيث سجل هدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 56 والمساهمة الثالثة له في المباراة، ليعزز تقدم فريقه ليفربول بنتيجة 3-0.

وصف هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

جاء الهدف بعد عرضية أرضية متقنة من دومينيك سوبوسلاي داخل منطقة الجزاء، استقبلها صلاح بتسديدة قوية زاحفة سكنت الشباك على يسار الحارس أونانا، معلنة عن هدف ثالث للريدز، لم يكتف صلاح بتسجيل الهدف، بل كان له دور فعال في الهدفين الأول والثاني لليفربول، حيث قدم تمريرتين حاسمتين إلى لويس دياز الذي سجلهما.

أرقام قياسية في الأفق

بهذه المساهمات الثلاث، رفع محمد صلاح رصيده من المساهمات التهديفية في ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد إلى 13 هدفًا، وما زالت المباراة لم تنته بعد، تتبقى دقائق قليلة على نهاية المباراة، يبقى السؤال المطروح: هل يستطيع صلاح إضافة المزيد إلى رصيده التهديفي؟ فمع هذا الأداء المذهل، يبدو أن كل شيء ممكن.

هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.