بالفيديو.. صلاح ودياز يقودان ليفربول لتأكيد تفوقه على اليونايتد

حقق نادي ليفربول فوزًا ساحقًا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في الشوط الأول من قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام الآن على ملعب “أولد ترافورد”، حيث سجل اللاعب لويس دياز الهدفين بتمريررتين حاسمتين من الأسطورة المصرية محمد صلاح، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0 لليفربول.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز

أثبت النجم المصري محمد صلاح مرة أخرى أنه اللاعب الأبرز في هذه المواجهة، حيث قدم أداءً استثنائياً وساهم بشكل مباشر في تسجيل هدفي فريقه، ففي الدقيقة 36، مرر صلاح كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء قابلها لويس دياز برأسية قوية في الشباك معلنًا عن الهدف الأول لليفربول، ولم يكتف صلاح بذلك، بل قدم تمريرة بينية رائعة في الدقيقة 43 إلى دياز الذي سجل الهدف الثاني لليفربول بتسديدة قوية.

إلغاء هدف غير صحيح لليفربول

شهدت المباراة إلغاء هدف مبكر لليفربول سجله ترينت ألكسندر أرنولد، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو التي أظهرت وجود حالة تسلل على محمد صلاح.

تشكيلات الفريقين

  • ليفربول: أليسون، فان دايك، كوناتى، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد، دومينيك سوبوسلاى، ماك أليستر، جرافينبيرش، لويس دياز، محمد صلاح، جوتا.
  • مانشستر يونايتد: أونانا، مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت، كاسيميرو، ماينو، برونو فرنانديز، جارناتشو، راشفورد، زيركزي.

أهداف المباراة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.