بالفيديو: ريال مدريد يفشل في الفوز على مايوركا بحضور كيليان مبابي

انطلقت الليجا الإسبانية هذا الموسم بمواجهة نارية جمعت بين عملاق الكرة الإسبانية ريال مدريد وريال مايوركا، وفي أول ظهور رسمي للنجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص الريال، اكتفى الفريق الملكي بالتعادل الإيجابي 1-1، ليفقد نقطتين ثمينتين في بداية مشواره بالدوري.

ريال مدريد يفتتح الليجا بالتعادل

سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب منذ البداية، واستطاع التقدم مبكرًا بهدف رائع سجله رودريجو جوس في الدقيقة 13، لكن فرحة المدريديستا لم تدم طويلًا، حيث تمكن فيدات موريكي من إدراك التعادل لمايوركا في الشوط الثاني، رغم الأداء الهجومي لريال مدريد، وخاصة بعد انضمام مبابي، إلا أن دفاع مايوركا صمد بشكل رائع، وحرم الفريق الملكي من تحقيق الفوز، كما شهدت المباراة طرد فيرلاند ميندي في الدقائق الأخيرة، مما يضع علامة استفهام حول مشاركته في المباريات المقبلة.

مبابي لا يمنح ريال مدريد الفوز

يعتبر هذا التعادل ضربة موجعة لريال مدريد، خاصة بعد التوقعات الكبيرة التي كانت معلقة على الفريق بعد التعاقد مع مبابي، كما أنه يفتح الباب أمام المنافسين، أبرزهم برشلونة، للابتعاد في صدارة الليجا، يبدأ ريال مدريد مشواره في الليجا بشكل متذبذب، وسيكون على الفريق العمل بجدية أكبر في المباريات المقبلة من أجل تصحيح المسار والعودة إلى المنافسة على الألقاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.