بالفيديو.. خروج “كريستيانو رونالدو” محملاً على عربة نقالة في نهائي كأس الملك سلمان 2023 متأثراً بألم في الركبة 

تعرض “هداف كرة القدم” وقائد النصر السعودي لإصابة غامضة بعد تألقه في المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان 2023)، حيث أوصل الأداء المبهر لرونالدو في النهائي لكسب نادي “النصر” لكأس البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على الهلال في ديربي العاصمة الرياض بهدفين لهدف، ويدين عشاق النصر بهذا الفوز لقائدهم الذي سجل هدفي المباراة الحاسمين وسجل هدف أخر ولكن تم حذفه بداعي التسلل بعد العودة للفار، ذلك رغم النقص العددي الذي عانى منه النادي “العالمي” بعد طرد مدافعه “عبد الإله العمري” منذ الدقيقة الواحدة والسبعين.

ما مدة الغياب.. وهل هي إصابة خطيرة حقاً؟

بعد تسجيل “كريسيتانو رونالدو” لهدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الشوط الإضافي الأول، تعرض لإصابة مؤلمة بسبب اختلال توازنه في السقوط مما أدى كما يبدو في الصور للالتواء في الكاحل، ولم يستطع القائد بعد الحادثة إكمال اللقاء مما أدى لخروجه على نقالة متحركة من الملعب، والغريب أنه ظهر متألماً من ركبته وليس من كاحله فقط، دون أن تظهر الصور أو الفيديوهات وجود التحام مباشر قريب من ركبة رونالدو.

وحتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من النادي السعودي يوضح فيه مدة غياب قائده ولا معلومات حتى الآن عن مدى قوة هذه الإصابة، ولكنه شارك في النهاية برفع الكأس وقام بالاحتفال مع المشجعين والزملاء حتى النهاية ولم يحتاج للذهاب للمشفى.

غيابه عن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين ضد نادي الاتفاق

تشير الأنباء الأولية وتحليلات المختصين أنه من المتوقع أن “الدون” لن يشارك في المباراة الأولى التي سيخوضها فريقه في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين بعد عودة النادي “العالمي” من عطلة الانتقالات الصيفية محملاً بأسماء جديدة من النجوم الكبار أمثال “فوفانا” والغاني “ساديو ماني” نجم ليفربول وبايرن ميونخ سابقاً.

وستكون أولى مباريات النصر في دوري روشن الأسبوع المقبل وتحديداً يوم الاثنين ضد نادي الاتفاق والذي بدوره أجرى تعاقدات كبيرة في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، والتي كان أبرزها جلب المدرب الإنكليزي وأسطورة نادي ليفربول “ستيفن جيرارد” و”هندرسون”، فهل سيستطيع أصدقاء رونالدو جلب النقاط الثلاثة دون وجود قائدهم على أرضية الميدان معهم؟.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.