بالصور..نادي النصر السعودي وعلى رأسهم النجم البرتغالي رونالدو في اليابان 

أعلن نادي النصر السعودي يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو لعام 2023 عن وصول نجوم فريق النصر السعودي إلى اليابان، وذلك إستكمالًا للبرنامج التحضيري للموسم الجديد. 

نجوم نادي النصر
صور نجوم نادي النصر السعودي بعد وصولهم لليابان

صورة 1 صورة 2

صورة 3
أتوبيس نادي النصر

وقد نشرت صفحة النصر عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعض الصور من وصول نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم كريستيانو رونالدو إلى اليابان. 

وكان نادي النصر السعودي قد تلقى هزيمة أمام نادي بنفيكا البرتغالي في أحد اللقاءات الودية التي أقيمت على ملعب ألغارفي يوم الخميس الماضي الموافق 20 يوليو لعام 2023 بنتيجة أربعة أهداف لهدف نظيف. 

وقد تلقى النصر هزيمة أيضًا يوم الأحد الماضي الموافق السابع عشر من شهر يوليو لعام 2023 أمام نادي سيلتا فيغو بخماسية نظيفة على ملعب ألغارفي. 

يذكر أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، وذلك بعد إعلان نادي بايرن ميونخ رغبته في بيع اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.