بالصور.. لدغة ديمبلي تقود برشلونة لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

بلغ نادي برشلونة، نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه بهدف دون رد على ضيفه ريال سوسيداد، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة دور الثمانية التي أقيمت على ملعب الكامب نو.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت حتى نهاية الشوط الأول بين برشلونة وريال سوسيداد.

وفي الشوط الثاني، نشط نادي برشلونة من أجل هز الشباك، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد.

صورة 1

وعانى ريال سوسيداد من النقص العددي بعد طرد لاعبه برايس مينديز في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

ولعل النقص العددي في صفوف ريال سوسيداد، ساعد لاعبو برشلونة على فك شفرة الخصم والخروج بفوز ثمين قاد الفريق الكتالوني إلى المربع الذهبي في كأس ملك إسبانيا.

صورة 2

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، قد دفع بتشكيلة أساسية للفريق، نشرها حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس مارك أندريه تير شتيجن، رونالد أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، جوليس كوندي، بيدري، كريستينسن، فرينكي دي يونج، بالدي، جافي، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي

صورة 3

يذكر أن نادي برشلونة يعيش فترة جيدة على مستوى النتائج مع مدربه تشافي، بعدما حصد مؤخرا لقب كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه بنتيجة 3-1 على الغريم التقليدي ريال مدريد، علما بأن البطولة أقيمت في المملكة العربية السعودية.

كما يتصدر نادي برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه وحامل اللقب ريال مدريد، وذلك بعد مرور 17 جولة من عمر الليجا.

وخاض برشلونة، 17 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 14 انتصارات والتعادل في مباراتين، والخسارة في لقاء وحيد.

كما سجل لاعبو الفريق الكتالوني 36 هدفا على مدار 17 مباراة في الليجا، واهتزت شباك البلوجرانا 6 مرات حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.