بالصور.. ريال مدريد ينتصر على خيتافي بلمسة برازيلية

انتصر نادي ريال مدريد على مضيفه خيتافي، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، في إطار الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الملكي (الضيف) في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو.

وارتفع رصيد ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى 22 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، لحين إقامة مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو.

صورة 1

وتجمد رصيد خيتافي عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ولعب ريال مدريد بخطة (4-4-2) مدعومة بتشكيل أساسي ضم الحارس أندري لونين، أمامه الرباعي داني كارفاخال وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو وأنطونيو روديجر لخط الدفاع.

وتواجد الرباعي لوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا في خط الوسط، مع وجود الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس في الخط الأمامي لريال مدريد.

صورة 2

يذكر أن ريال مدريد حقق العلامة الكاملة حتى الآن في منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحصد 9 نقاط من أول 3 جولات.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، نادي ريال مدريد حامل اللقب في المجموعة السادسة رفقة الثلاثي سيلتك الاسكتلندي ولايبزيج الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.