بالصور.. ريال مدريد يحسم الديربي بثنائية في شباك أتلتيكو

حسم ريال مدريد، ديربي العاصمة الإسبانية لصالحه بنتيجة 2-1 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم نادي ريال مدريد (الضيوف) في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب البرازيلي رودريجو جويس.

ونجح الفريق الملكي في تعزيز تقدمه في الدقيقة 36 عن طريق لاعبه الأوروجوياني فيدي فالفيردي.

وأنهى نادي ريال مدريد، الشوط الأول من ديربي مدريد خارج الديار لصالحه بالتقدم بهدفين دون رد.

صورة 1

وفي الشوط الثاني، حاول أتلتيكو مدريد (أصحاب الأرض) العودة في النتيجة بعد التأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول، لكن صلابة ريال مدريد حالت دون ذلك.

وفي الدقيقة 83، تمكن اللاعب ماريو هيرموسو من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وارتفع رصيد ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 6 جولات، محققًا العلامة الكاملة، بفارق نقطتين عن برشلونة أقرب ملاحقيه.

وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني عند 10 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ولعب ريال مدريد بتشكيل أساسي ضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، أمامه داني كارفاخال وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي للدفاع.

وتواجد الرباعي لوكا مودريتش وتوني كروس وأوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي في خط الوسط، مع وجود الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس في الخط الأمامي لريال مدريد.

صورة 2

من حساب ريال مدريد على تويتر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ار ذ دنو.

    أورد مرحبا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.