بالصور.. جماهير الميلان تمطر أمول مزيفة على “دوناروما” والسبب “باريس سان جيرمان”

ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، فاز نادي ميلان الإيطالي على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب “سان سيرو” معقل النادي الإيطالي بنتيجة 2-1 واحتل ميلان المركز الرابع في مجموعته التي تضم كل من “باريس سان جيرمان الفرنسي، بوروسيا دورتموند الألماني، نيوكاسل الإنجليزي”.

صورة 1
جيانلويجي دوناروما – نجوم مصرية

 

ورغم الفوز لم تنسى جماهير نادي ميلان الإيطالي ما فعله الحارس الدولي الإيطالي “جيانلويجي دوناروما” عندما رفض في عام 2021 التجديد للنادي الذي يلعب له منذ طفولته، حيث فضل “جيانلويجي دوناروما” وقتها الرحيل مجاني إلى “باريس سان جيرمان” براتب قدره 12 مليون يورو ومدة العقد خمسة سنوات.

فجماهير النادي الإيطالي لم تنسى هذا، فأمطرت أمول مزيفة مطبوعة عليها صورة الحارس “جيانلويجي دوناروما” في إشارة على أنه فضل المال على البقاء في ميلان، مما جعل الجماهير تطلق عليه لقب “دولاروما”.

صورة 2
مصدر الصور – في الجول
مصدر الصورة في الجول
صورة 3
مصدر الصورة في الجول
مصدر الصورة في الجول

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.