بالصور.. الهلال السعودي ينصب السيرك ويسحق الرياض 6-1

انتصر نادي الهلال على نظيره الرياض بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت بين الفريقين حتى الدقيقة 30 عندما تمكن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش من تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة (45-4)، سجل ياسر الشهراني، الهدف الثاني للهلال.

مالكوم - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر
مالكوم – مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

 

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 68 سجل اللاعب ناصر الدوسري، الهدف الثالث للهلال.

وفي الدقيقة 83، سجل البرازيلي مالكوم، رابع أهداف الهلال، قبل نجاح سالم الدوسري في تسجيل ثنائية في الدقيقتين 87 من ركلة جزاء، و(90+5).

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، سجل علي الزقعان هدف الرياض.

ميتروفيتش - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر
ميتروفيتش – مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

 

وارتفع رصيد الهلال إلى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة أقرب ملاحقيه والذي يمتلك 15 نقطة.

وتجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز 16 بجدول ترتيب البطولة المحلية.

كوليبالي - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر
كوليبالي – مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

 

وكان جورجي جيسوس المدير الفني للهلال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الرياض، نشرها حساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس المغربي ياسين بونو، سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، الشهراني، روبن نيفيز، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، سافيتش

تشكيل الهلال لمواجهة الرياض - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر
تشكيل الهلال لمواجهة الرياض – مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

 

فيما نشر حساب نادي الرياض على موقع تويتر، تشكيلة الفريق لمواجهة الهلال، على النحو الآتي:

تشكيل الرياض لمواجهة الهلال - مصدر الصورة: حساب الرياض على تويتر
تشكيل الرياض لمواجهة الهلال – مصدر الصورة: حساب الرياض على تويتر

 

يذكر أن الهلال عزز صفوفه هذا الصيف بصفقات من العيار الثقيل، يتقدمها نجم السامبا نيمار جونيور والحارس المغربي ياسين بونو والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم والصربي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

ويستعد الهلال السعودي لبدء مشواره في دوري أبطال آسيا، وسيحاول استعادة اللقب القاري الذي خسره في الموسم الماضي 2022-2023 لصالح أوراوا ريد دياموندز الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.