بالصور.. المغربي رضا سليم يصل القاهرة تمهيدًا للانضمام للنادي الأهلي

وصل منذ قليل المغربي رضا سليم، صانع ألعاب نادي الجيش الملكي المغربي، لمطار القاهرة الدولي استعدادًا للخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي رسميًا.

وأنهى النادي الأهلي اتفاقه مع الجيش الملكي المغربي على الحصول على خدمات رضا سليم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 2 مليون و200 ألف دولار أمريكي.

صورة رضا سليم في مطار القاهرة اليوم

واستقبل سمير عدلي، المدير الإداري بـ النادي الأهلي، رضا سليم في مطار القاهرة الدولي، من أجل ضم اللاعب بشكل رسمي لصفوف المارد الأحمر.

صورة 1

وتعتبر صفقة رضا سليم في الأهلي هي ثاني صفقات المارد الاحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار.

معلومات عن رضا سليم لاعب الأهلي الجديد

يعتبر رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء المغربي، وانضم لصفوف الجيش الملكي المغربي عام 2017، ويبلغ من العمر 23 عامًا.

وشارك رضا سليم من الجيش الملكي المغربي بجميع المراحل العمرية، خلال 115 مباراة سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 26 هدفًا لزملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.