بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس 8/2/2022 في كأس العالم للأندية

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم بالوقت الحالي، حول معرفة أبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القمة النارية بين الأهلي المصري ونظيره بالميراس البرازيلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021 في مدينة أبوظبي الإماراتية.

 

يتطلع النادي الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على بالميراس والتأهل إلى الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، حيث أن أبرز إنجاز للمارد الأحمر هو الحصول على الميدالية البرونزية للفريق صاحب المركز الثالث، مع العلم أن الأخير كان قد حقق الفوز على بالميراس في نسخة مونديال الأندية 2020 بـ قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 

وتبدأ فعاليات مباراة الأهلي وبالميراس، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من فبراير 2022 البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد والقدس الشريف ودمشق، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

 

وسيتم نقل فعاليات الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية، على ملعب “آل نهيان” عبر شاشة قناة شركة الرياضة السعودية ssc sports وعلى قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، بالإضافة إلى تطبيق قناة أبوظبي (في 3 دول هي: الإمارات، الكويت، مصر).

 

  • تردد قناة “أبوظبي” الإماراتية الرياضية كالتالي: (القمر الصناعي نايل سات، التردد: 12330، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 5/6).
  • تردد قناة SSC7 HD: (القمر: Arabsat 2B، التردد: 12418، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 3/4).

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.