باريس ينافس برشلونة على ضم بطل أوروبا

انضم نادي باريس سان جيرمان إلى سباق التعاقد مع نيكو ويليامز، نجم بطولة يورو 2024 الأخيرة، حيث أبدى اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويليامز، الذي تألق مع منتخب إسبانيا وفاز بجائزة أفضل لاعب في نهائي البطولة، أصبح هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

كان برشلونة قد ضغط على اللاعب لأسابيع لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه، لكن النادي الكتالوني يواجه عقبات مالية تمنعه من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي أتليتيك بلباو.

قيمة الشرط الجزائي لنيكو ويليامز

وفقًا للتقارير، تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع نادي أتليتيك بلباو حوالي 60 مليون يورو، وهذه القيمة هي التي يحتاج أي نادٍ يرغب في التعاقد معه إلى دفعها لكسر عقده مع أتليتيك بلباو.

دخل باريس سان جيرمان المنافسة على توقيع ويليامز، سعيًا لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ووفقًا لتقرير نشرته “ذا أثليتيك”، فقد بدأت الاتصالات الأولى بين النادي الباريسي وممثلي اللاعب لمعرفة رغبته في الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان لم يتمكن بعد من إيجاد بديل لمبابي، الذي غادر النادي بالمجان هذا الصيف، وقد ظهر اسم ويليامز بجانب أسماء أخرى مثل أوسيمين، جادون سانشو، وبرونو فيرنانديز على رادار النادي الباريسي، لكن لم يتم الإعلان عن أي صفقة رسمية حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.