باريس سان جيرمان بكامل نجومه ووسط جماهيره يتلقى هزيمة من بايرن ميونخ في دوري الأبطال 

تلفي فريق العاصمة الفرنسية هزيمة وسط جماهيره في ذهاب الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بهدف نظيف، لتصبح المهمة صعبة على باريس سان جيرمان في لقاء العودة بألمانيا. 

أحد لقطات المباراة

وقد تمكن النجم “كينغسيلي كومان” من إحراز هدف اللقاء الوحيد لبايرن ميونخ عند الدقيقة 53 من أحداث المباراة، واستطاع مبابي إحراز هدف ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وبالرغم من المحاولات المستمرة، إلا أن الفريق الألماني تمكن من الحفاظ على تقدمه وتحقيق الإنتصار بهدف نظيف، ووضع قدم في الدور ربع النهائي. 

ويحتاج بايرن ميونخ إلى التعادل فقط على أرضه ووسط جماهيره، أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل، بينما يحتاج ميسي ورفاقه إلى تحقيق الفوز خارج الديار من أجل العودة من بعيد والتأهل للدور القادم. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.