اﻷهلي يجدد عقد محمود كهربا لمدة 3 مواسم قادمة بعد أزمته الأخيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن تجديد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول بالنادي عقده لمدة 3 مواسم قادمة مع النادي الأهلي.

 

وكتب صديق محمود عبد المنعم كهربا “امح الدولي” عبر حسابه الشخصي في فيسبوك:” مبروك التجديد ياخويا كهربا أهلاوي وتجدد العقد ل2025 مبروك يا ڤولت “.

وكان قد ظهر محمود عبد المنعم كهربا في تدريبات الأهلي الأخيرة٬ يوم الأحد٬ بتعليمات من المدير الفني الجديد للنادي الأهلي السويسري رسيل كولر٬ لعدم نزول مستواه٬ ولحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

وقام النادي الأهلي بتجديد عقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 3 مواسم من أجل المساهمة في تسديد الغرامة الخاصة باللاعب من ناديه السباق الزمالك.

تفاصيل أزمة ايقاف كهربا

قد أعلنت الفيفا ايقاف كهربا لمدة 6 أشهر حتى يسدد الغرامة الموقعة لصالح نادي الزمالك٬ وقيمتها 2 مليون و400 ألف دولار.

كما أنه سيتم توفير حملات إعلانية كبيرة وضخمة لجمع الجزء المتبقي من الغرامة الموقعة علي اللاعب لصالح نادي الزمالك من رجال الأعمال الأهلاوية.

شرط الأهلي لتسديد الغرامة الموقعة علي اللاعب

الأهلي سيقوم بدفع جزء من غرامة اللاعب ولكن من قيمة عقده٬ وسيدفع اللاعب باقي الغرامة.

واشترط الأهلي علي كهربا عدم تسديد الغرامة في حالة حدوث مشاكل أو أزمات في الفترة القادمة بين زملائه اللاعبين أو الجهاز الفني كما حدث مع موسيماني وحارس المرمي محمد الشناوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.