انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي في 11 أغسطس المقبل

صرّحت رابطة دوري المحترفين السعودي اليوم الأربعاء بأن الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 23/24 سيبدأ في الحادي عشر من أغسطس المقبل، وفي هذا الموسم، سيشارك 18 فريقًا بدلاً من 16 فريقًا في الأعوام السابقة، وسيزداد عدد اللاعبين الأجانب المشاركين لكل فريق إلى 8 بدلاً من 7.

ذكرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق أن الموسم الحالي 2022-2023 سينتهي يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023.

دوري روشن السعودي

وحاليًا، يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني بـ 49 نقطة، ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي الشباب برصيد 44 نقطة.

دوري روشن السعودي

يستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يقام ثلاثة لقاءات، حيث يستضيف فريق أبها نظيره التعاون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

كما يحل الوحدة ضيفًا على الباطن، الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب، على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن.

وفي نفس اليوم، يُقام اللقاء الأخير بين فريق الطائي والرائد على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بمدينة حائل.

وتستمر المنافسات يوم الخميس المقبل، حيث يلعب الفتح مضيفًا لنظيره الخليج على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ويحل الهلال، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، ضيفًا على الشباب الذي يحتل المركز الرابع بـ 44 نقطة يوم الجمعة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.