الوكرة يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا 2 بمشاركة حمدي فتحي

حقق فريق الوكرة القطري، الذي يضم في صفوفه لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعد انتصاره على فريق رافشان الطاجيكي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب “هيسور المركزي” في طاجيكستان.

وشارك حمدي فتحي في المباراة بشكل كامل، وقدم أداءً مميزاً مع فريقه، مساهماً في تحقيق هذا الانتصار المهم، وسجل الأنجولي جيلسون دالا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

جاء هذا الفوز بعد أن تلقى الوكرة خسارة ثقيلة في الجولة الأولى من البطولة أمام تراكتور الإيراني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “استاد الجنوب” بالدوحة.

ودخل الوكرة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الأخير في الدوري القطري على فريق الخور بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجنوب” ضمن منافسات الجولة السادسة. هذا الفوز رفع رصيد الوكرة إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري، بينما تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر.

فوز الوكرة في دوري أبطال آسيا 2 يعد دفعة قوية للفريق القطري في مشواره الآسيوي، ويؤكد على تطور أدائه خلال الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.