الوحدة الإماراتي ضد شباب بلوزداد الجزائري في بطولة كأس الملك سلمان 2023 “موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

 يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز المواجهة القوية ما بين فريقي شباب بلوزداد ضد الوحدة الإماراتي في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من البطولة العربية، حيث يطمح نادي شباب بلوزداد في تدارك الهزيمة الأولى له أمام نادي الرجاء المغربي بالجولة الأولى بهدفين لهدف ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في التأهل للدور القادم، بينما يسعى الوحدة الإماراتي في تحقيق الانتصار الثاني له وحسم التأهل دون الدخول في حسابات معقدة مع باقي فرق المجموعة خلال مباريات الجولة الأخيرة. 

 

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة ما بين الوحدة وشباب بلوزداد يوم الإثنين القادم 31 يوليو وذلك عند تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت جرينتش، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، الخامسة بتوقيت الإمارات. 

صورة 1
نجوم نادي شباب بلوزداد
صورة 2
نجوم نادي الوحدة الإماراتي

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الوحدة الإماراتي على الكويت الكويتي وهزيمة شباب بلوزداد من الرجاء كالتالي: 

  1. الوحدة الإماراتي: 3 نقاط. 
  2. الرجاء المغربي: 3 نقاط. 
  3. شباب بلوزداد: بدون نقاط. 
  4. الكويت الكويتي: بدون نقاط. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.