#الهلال_الاتحاد.. ماذا توقع حسن الصبحان؟.. ملك التوقعات العالمي

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة السعودية ومصر، مباراة الاتحاد والهلال في إطار منافسات الجولة الـ 27، من دوري روشن السعودي، على ملعب الملك فيصل بن فهد بالرياض، ويدخل كل فريق المباراة بالرغبة في الفوز بالدوري، لا سيما وأن الاتحاد يتصدر قمة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، في حين يحتل الزعيم المركز الرابع برصيد 49 نقطة، من 25 مباراة.

وفي آخر مباراة لنادي الهلال، كان الفوز هو الحليف ضد نادي النصر بثنائية نظيفة، كما استطاع الاتحاد أن يكتسح نادي أبها بأربعة أهداف دون رد، ونجح كل منهما في حصد الثلاث نقاط.

توقعات حسن الصبحان

وتوقع “حسن الصبحان” نتيجة مباراة اليوم بين الهلال والاتحاد، وهو أحد رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المشهورين بتوقعاتهم القوية، وقد لقب نفسه على حسابه «إعلامي لقبه ملك التوقعات»، وكانت توقعات الصبحان هي فوز الهلال على الاتحاد، وحدد لذلك نسبة المليار بالمئة، فقال “نسبة فوز الهلال مليار في المئة”.

وأضاف الصبحان في توقعاته “مستحيل يفوز الاتحاد ولو يلعب الهلال بدون حارس” وقال الصبحان أن نتيجة المباراة ستكون 2-0 أو 3-1 لصالح الهلال، ووجه الصبحان خطابا إلى اتحاد جدة، وقال “أنت الاتحاد ما فزت في جدة، تبغي تفوز في الرياض، من عام 1997 ما فزت، فوز هلالي”.

جدير بالذكر، أن مباراة الهلال والاتحاد اليوم سيتم نقلها على القناة الرياضية السعودية (SSC 1).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.