الهلال يوجه اهتمامه نحو نجم الدوري الإيطالي

تعمل إدارة نادي الهلال السعودي حاليًا على وضع خطة بديلة بعد فشلها في إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام لفريق “الزعيم” في الموسم القادم، بعد أن أعلن ميسي رسميًا انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، رغم العرض الضخم الذي تقدم به الهلال والذي اعترف به ليونيل خلال مقابلته الصحفية الأخيرة مع صحيفتي “سبورت” و”موندو ديبورتيفو”.

الهلال يسعى لضم البلجيكي روميلو لوكاكو

وفقًا لشبكة “Relevo” الإسبانية، يسعى الهلال لضم لاعبين من الدوريات الأوروبية، خاصة بعد تدعيم منافسيهم بلاعبين مميزين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر والنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل إلى الاتحاد.

أضافت “Relevo” أن الهلال حدد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يلعب حاليًا في صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة من تشيلسي، كهدف رئيسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من المتوقع أن تنتهي فترة إعارة لوكاكو لصالح إنتر ميلان بنهاية الموسم الحالي، ومن المحتمل أن يعود اللاعب البلجيكي إلى تشيلسي، على الرغم من رغبته في استكمال مسيرته مع النيراتزوري.

الهلال يسعى لضم البلجيكي روميلو لوكاكو

فهد بن نافل يحضر دوري أبطال أوروبا غداً

أعلن الإعلامي الرياضي سيف السيف، الذي يتمتع بعلاقة وثيقة بنادي الهلال، أن فهد بن نافل، رئيس الهلال السابق، سيحضر نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، والمقرر إقامته مساء غدٍ السبت.

فهد بن نافل يحضر دوري أبطال أوروبا

لم يكشف السيف عن سبب تواجد فهد بن نافل في هذه المباراة النهائية الأوروبية في تغريدته التي نشرها على حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لكن تدور التكهنات حول التفاوض مع نجوم عالميين، والذي أبرزهم حتى الآن هو لوكاكو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.