الهلال يقدم عرضًا ضخمًا لبيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي

كشفت التقارير الصحفية عن وجود عرض كبير تلقاه النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب الفريق الأول لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بأن الهلال قد قدم عرضًا لسيلفا يتضمن راتبًا سنويًا قدره 87 مليون يورو، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

لا يُمكن إنكار الدور البارز الذي قام به بيرناردو سيلفا في قيادة مانشستر سيتي لتحقيق ثلاثية الموسم 2022-2023 والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. وقد ارتبط اسمه برغبة ناديي النصر وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وخاض بيرناردو سيلفا، الذي يمتلك عقدًا مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025، 55 مباراة في 5 بطولات مع الفريق خلال الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 8 تمريرات حاسمة.

يبدو أن الهلال السعودي يسعى بكل قوة لاستقطاب اللاعب البرتغالي البارز، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيلفا سيقبل هذا العرض المغري وينتقل إلى صفوف الهلال أم سيستمر في تمثيل مانشستر سيتي في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.