الهلال يفقد سالم الدوسري في إياب نهائي آسيا للإيقاف

تأكد غياب اللاعب سالم الدوسري عن مواجهة الهلال السعودي مع فريق أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتعادل الهلال مع أوراوا بهدف لمثله في مباراة مثيرة أُقيمت في ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، ولم يتمكن الزعيم من تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الفريق الياباني في مباراة العودة.

وفي الدقيقة 86 من الشوط الثاني، تعرض سالم الدوسري للطرد المباشر، وهذا يعني أن الهلال سيواجه مشكلة في مباراة العودة لأنه لن يتمكن من المشاركة بسبب الإيقاف أمام أوراوا.

ويعد سالم الدوسري من أهم اللاعبين في فريق الهلال، وبالتالي، سيشكل غيابه عن مباراة العودة ضربة قوية للمدرب رامون دياز الذي يتعين عليه العمل على تجهيز بديل له في الساعات المقبلة.

وانتهى لقاء الهلال مع أوراوا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للهلال أولاً اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ثم تعادل فريق أوراوا عن طريق اللاعب كوروكي في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

وسيحتضن ملعب ساتياما 2002 مواجهة الإياب بين فريق أوراوا والهلال يوم السبت الموافق 6 مايو في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.