الهلال يعزز صفوفه بضم الجناح البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي

أعلن الإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري أن نادي الهلال قد رفع عرضه لضم الجناح البرتغالي برناردو سيلفا، الذي يلعب حاليًا في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد رفض عرض من باريس سان جيرمان.

وقد تم تقديم العرض الأول من قبل الهلال في الأيام الماضية، وقد بلغت قيمته حوالي 70 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي قدره 50 مليون يورو للنجم البرتغالي.

تجري المفاوضات بين الهلال وبرناردو سيلفا حاليًا، فيما يطلب نادي مانشستر سيتي الحصول على 100 مليون يورو لبيع المدة المتبقية في عقد اللاعب.

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري عن تطور جديد في المفاوضات بين الهلال ومانشستر سيتي لضم النجم البرتغالي. وقد أعلن الشمري اليوم أن الهلال قد رفع عرضه إلى 85 مليون يورو، فيما يستمر الاهتمام المكثف بضم اللاعب قبل بداية الموسم.

من جانبه، أكدت صحيفة “Record” اليوم أن نادي مانشستر سيتي رفض عرض باريس سان جيرمان لضم برناردو سيلفا، مما يعني أن الصفقة ستتم إما ببقاء اللاعب مع فريقه الحالي وتلبية رغبة مدربه بيب جوارديولا في الاحتفاظ به، أو بالانتقال إلى الهلال والانضمام إلى الفريق السعودي.

يذكر أن الهلال، بعد أن حقق بطولة واحدة في الموسم الماضي، يستعد بقوة للموسم القادم، وذلك من خلال تعزيز صفوفه بثلاث صفقات قوية، آخرها تعاقده مع لاعب خط الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قادمًا من لاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز القادم من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي القادم من تشيلسي.

ومن المتوقع أن يسعى الهلال بقوة خلف ضم برناردو سيلفا وأن العرض الثاني المقدم له لن يكون الأخير، حيث يستمر النادي في محاولاته للتعاقد مع اللاعب حتى يتم التوقيع الرسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.