الهلال يسعى للتعاقد مع نيمار

تفاوض نادي الهلال لضم اللاعب البرازيلي نيمار أصبح حقيقة، وفقًا لتقرير من شبكة “cbs sports” الأمريكية، حيث يعمل الهلال على عرض عقد ضخم لضم اللاعب البرازيلي نيمار، حيث يرغب باريس سان جيرمان في التخلي عن اللاعب، وهناك تقارير تشير إلى أن نيمار يفكر في إنهاء مسيرته في أوروبا والانتقال إلى الدوري السعودي.

يأتي اهتمام الهلال بنيمار بعد فشله في التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي انضم إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي؛ حيث يُشار إلى أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لإتمام صفقة كبيرة لصالح الهلال، تشبه انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي.

ووفقًا للتقرير، سافر مسؤولو الهلال إلى باريس في الجمعة الماضية للتفاوض مع نيمار واستكشاف موقفه من الانتقال إلى السعودية.

يتمحور العقد المقترح حول متطلبات شخصية مشابهة لتلك التي تممها رونالدو، حيث يمكن لنيمار أن يتقاضى 200 مليون يورو سنويًا.

الهلال يسابق الزمن للتعاقد مع نيمار

تغيرت الأوضاع بالنسبة لنيمار في باريس سان جيرمان، حيث أصبح غير مرغوب فيه في صفوف النادي، ويعتزم اللاعب البرازيلي مغادرة النادي الفرنسي في صيف عام 2023.

يُذكر أن نيمار، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان بمبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو، لعب للفريق الفرنسي لمدة 6 مواسم، خاض خلالها 173 مباراة وسجل 118 هدفًا وحقق 13 لقبًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.