الهلال يزحف بهدوء نحو نيمار واتفاقية جديدة بين برشلونة والهلال

فشل نادي الهلال السعودي في الميركاتو بضم أي لاعب، وذلك بعد اعتراض ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي الحالي ونجم باريس سان جيرمان السابق، وأيضا اللاعب كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان الحالي على الصفقة التي قدمت لكليهما لقيادة هجوم نادي الهلال.

المنافسة في دوري روشن السعودي مشتعلة

صورة 1

ويبحث النادي عن ضم لاعب له اسم كبير في أوروبا لصفوف الفريق ليستطيع منافسة الأهلي السعودي الذي ضم روبرتو فيرمينيو من ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز من مانشستر سيتي الإنجليزي، وسانت ماكسيمان من فريق نيوكاسل الإنجليزي، وأيضا الحارس ميندي من نادي تشيلسي الإنجليزي، وبالنسبة لنادي الاتحاد السعودي الذي ضم كريم بنزيما من نادي ريال مدريد الإسباني، ونجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وجوتا من سيلتيك الإسكتلندي، وفابينيو قادمًا من ليفربول الإنجليزي بالإضافة لنادي النصر الذي حقق شهرة واسعة بعد ضم النجم كريستيانو رونالدو في صفقة مجانية، واللاعب مارسيلو القادم من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وفوفانا القادم من لانس الفرنسي، وتيليس القادم من ماشستر يونايتد الإنجليزي، وساديو ماني من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

نيمار هو الفرصة الأخيرة لنادي الهلال

صورة 2

لذلك فالحل الأخير للنادي السعودي هو ضم اللاعب نيمار من باريس سان جيرمان الذي سيصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي، وترددت بعض الأنباء لرحيل اللاعب عن صفوف فريقه والانضمام إلى الفريق الإسباني برشلونة، ولكن إدارة نادي الهلال ترى أن من الصعب على النادي الإسباني التعاقد مع نيمار نظرا للمشاكل المالية التي يمر بها الفريق، لذلك قرروا الدخول في الصفقة لأنها طوق النجاة الوحيد للمنافسة على باقي البطولات للموسم الجديد.

اتفاقية جديدة بين برشلونة والهلال لضم نيمار

ونشرت صحيفة سبورت أن هناك اتفاقية بين نادي برشلونة والهلال السعودي، حيث سيذهب اللاعب في إعارة إلى نادي برشلونة لمدة عام على أن يتقاسموا راتب اللاعب، ومن ثم الذهاب لنادي الهلال في الموسمين القادمين وهو ما يسمى بالاتفاقية التاريخية الحديثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.