الهلال يثير الجدل بسخرية مرعبة قبل مواجهة الاتحاد

أشعل نادي الهلال السعودي فتيل التحدي قبل مواجهته المرتقبة مع الغريم التقليدي الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وفي خطوة أثارت جدلاً واسعاً، لجأ الحساب الرسمي للهلال إلى السخرية من الخصم بطريقة استفزازية، مستوحاة من أحد أشهر أفلام الرعب.

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة “إكس” صورة تجمع بين نجمي الفريق مالكوم وألكسندر ميتروفيتش، وهما يواجهان طفلاً صغيراً يرتدي قميص نادي الاتحاد، المشهد مستوحى بشكل واضح من الفيلم الكلاسيكي “The Shining”، حيث يوجه الثنائي تهديداً للطفل بعبارة “تعال العب معنا”، في حين يرد الطفل بخوف “أنا خائف”، هذه الصورة أثارت حفيظة جماهير الاتحاد وفتحت باباً واسعاً للجدل والنقاش على منصات التواصل الاجتماعي.

الهلال يثير الجدل بسخرية مرعبة قبل مواجهة الاتحاد
الهلال يثير الجدل بسخرية مرعبة قبل مواجهة الاتحاد

كلاسيكو سعودي ينتظر الفائز

يستضيف الهلال نظيره الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في مباراة تعد الأبرز في الجولة الرابعة، الفريقان يتساويان في عدد النقاط بعد ثلاث جولات، مما يجعل المواجهة أكثر إثارة وتشويقاً، تاريخياً، وتشهد مباريات الهلال والاتحاد إثارة كبيرة وحماساً، حيث سبق أن التقيا في 157 مباراة، ويتفوق الهلال بفارق ضئيل.

بنزيما يؤكد أهمية مواجهة الهلال

من جهة أخرى، أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، أهمية مواجهة الهلال، معتبراً إياها بمثابة نهائي، وأشاد بنزيما بأداء زميله موسى ديابي، مؤكداً أنه لاعب مهم للفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.