فابريزيو رومانو: الهلال وجيسوس مصرون على جواو فيليكس

قال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، والمتخصص في متابعة شؤون الانتقالات والصفقات في عالم كرة القدم، أن نادي الهلال السعودي تقدم بشكل رسمي إلى لنادي أتلتيكو مدريد بصفقة إعارة للاعب جواو فيليكس، لكن اللاعب البرتغالي الشاب لم يحسم إلى الآن موقفه من الانتقال إلى نادي الزعيم، وذلك على الرغم من أن نادي أتلتيكو مدريد قد رفض الصفقة من ناحيته بحسب فابريزيو رومانو.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن نادي الهلال ومديره الفني خورخي جيسوس، يصرون بشدة في طلب النجم البرتغالي جواو فيليكس بين صفوف اللاعبين لحاجتهم إليه.

وأردف رومانو في حديثه بأن الظاهر من عدم رغبة أتلتيكو مدريد في الإعارة هو أن النادي ربما لديه أولوية في بيع اللاعب البرتغالي بشكل دائم، وألمح رومانو إلى أن فيليكس له حلم قديم في ارتداء قميص النادي الكتالوني الإسباني “برشلونة”.

ردود فعل المتابعين على تغريدة فابريزيو رومانو

وكان لتغريدة الصحفي الإيطالي صدى واسع بين صفوف متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ورصد موقع «نجوم مصرية» أبرز تلك الردود كما يلي:

يقول «عبدالله» “حرام يروح لنادي صغير زي الهلال وينهي مستقبله”، لكن يبدو أن رد عبدالله فتح عليه النار من قبل مشجعي الهلال، وانهالت عليه الردود التي تصدم، فقال له «عبدالله المعيان» “لا تقلل من ناديك، فالصغير على قولك، عجزت أن تفوز عليه 8 مواسم متتالية، واخر استهزائه بك بفارق 18 نقطة لحقك واخد الدوري منك وفي ملعبك، قلت لك في البداية أنت تقلل من الاتحاد والا، الهلال نظرته ابعد منك ومن فريقك”.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.