الهلال ضد العدالة.. الزعيم يستعيد خدمات سالم الدوسري ويفقد 8 من أبرز لاعبيه

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، على تلقي إيمليانو دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي ضربة قوية قبل المواجهة القادمة ضد العدالة في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2022/2023.

ويفتتح ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في منطقة الأحساء، غدًا الثلاثاء، مواجهة قوية بين نادي الهلال ضد العدالة وهي مباراة لا بديل للزعيم خلالها عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

الهلال يفقد جهود 8 من لاعبيه أمام العدالة

ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة الأول بنادي الهلال لقاء العدالة بدون 8 لاعبين وهم:

“عبدالله المعيوف ومحمد العويس” وجاء استبعادهم بقرار فني – “جانج هيون سو ومتعب المفرج وعبدالإله المالكي وسلمان الفرج وميشيل ديلجادو” لمعاناتهم من الإصابة – “عبدالله عطيف” بإذن من النادي لمرفقة زوجته في المستشفي.

بينما شهدت قائمة الموج الأزرق لخوض المواجهة القادمة ضد العدالة عودة لاعب الوسط سالم الدوسري من جديد بعد غيابه عن المباريات الماضية بقرار من الجهاز الفني للفريق.

موعد مباراة الهلال ضد العدالة والقنوات الناقلة في دوري روشن

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لمواجهة نظيره العدالة يوم الثلاثاء 23 مايو الجاري وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022/2023، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”، وسوف تنطلق صافرة الحكم معلنًا عن بدء المباراة في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.
  • السادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين الهلال والعدالة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.

موقف الهلال في الموسم الحالي 2022/2023 بدوري روشن

يحتل نادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي متساوياً مع الشباب بنفس الرصيد 53 نقطة، بينما يحتل اتحاد جدة الصدارة برصيد 63 نقطة، فيما يأتي النصر وصيفاً برصيد 60 نقطة.

ويطمح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال خلال مواجهة العدالة إلى تحقيق مزيد من الانتصارات في المباريات المتبقية ببطولة الدوري لتحسين وضع الفريق بعدما فقد الكثير من النقاط في الأسابيع الماضية بالإضافة إلى خسارة لقب دوري أبطال آسيا بالهزيمة من فريق أوراوا الياباني في النهائي.

وابتعد الهلال عن المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط مع المتصدر، حيث يتبقى لفريق اتحاد جدة الحصول على 6 نقاط فقط من أصل 9 للتتويج بشكل رسمي بالدوري دون النظر لنتائج الخصوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.