الهلال السعودي يُغري نيمار براتب خرافي

يبحث الهلال السعودي عن تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما نجح في التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، وروبن نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون.

ويستهدف الهلال التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما طالب اللاعب الرحيل عن فريقه، بسبب هجوم الجماهير المتكرر عليه طيلة السنوات الماضية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الهلال السعودي تواصل مع نيمار من أجل معرفة رأيه فيما يخص انتقاله للزعيم الآسيوي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن إدارة الهلال قدمت راتب سنوي قدره 300 مليون ريال سعودي، من أجل إقناع نيمار بالانتقال للأزرق خلال الموسم المقبل.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار يضغط بقوة على إدارة باريس سان جيرمان من أجل الرحيل والعودة لبرشلونة خلال الموسم الجديد.

وأكدت أن اللاعب تسيطر عليه حالة من الندم، بعدما رحل عن صفوف البارسا خلال صيف 2017، حيث كان أحد نجوم الفريق رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي في هذا التوقيت.

وشددت على أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لا يرغب في عودة نيمار، خاصة وأن النادي يمر بأزمة اقتصادية كبيرة خلال الفترة الحالية.

وكان الهلال السعودي قد دخل في مفاوضات قوية مع عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والبرتغالي جواو فيليكس، لكن الثنائي رفضا اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.