الهلال السعودي يمنح مدربه رامون دياز إجازة حتى نهاية الموسم.. إعرف السبب

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، الموافقة على منح المدير الفني للفريق الأول، الأرجنتيني رامون دياز، إجازة طويلة حتى نهاية منافسات الدوري السعودي لموسم 2022-2023، بسبب حادث مروري.

الهلال السعودي

وأعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الموافقة على طلب دياز، مغادرة المملكة العربية السعودية نحو الأرجنتين، من أجل متابعة أوضاع أسرته.

وتفيد الأنباء بأن عدد من أفراد أسرة مدرب الهلال، تعرض لحادث مروري عنيف، أودى بحياة أحدهم، مع حالتي إصابة.

وقرر الهلال، إسناد مهمة قيادة الفريق الأول إلى إيميليانو، نجل رامون دياز، حتى نهاية منافسات الدوري السعودي، مع بقاء أعضاء الجهاز الفني لمساعدته في المهمة المؤقتة.

الهلال اكتفى هذا الموسم، بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة، وسبق ذلك بخسارة نهائي دوري أبطال آسيا للعام الحالي 2023 على يد نظيره أوراوا الياباني بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن

يستضيف فريق الكرة الأول الهلال نظيره الاتحاد، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” في مدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023.

ويلتقي الاتحاد السعودي بنظيره الهلال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق لقاء الهلال ضد الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب “الملز”.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كبيري الكرة السعودية الهلال والاتحاد، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من خوض 26 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة من خوض 25 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.