الهلال السعودي يقدم عرضا ضخما لضم مهاجم فولهام ميتروفيتش

يستمر الحديث بشأن مستقبل الصفقات داخل قلعة نادي الهلال، حيث يستمر النادي في البحث عن أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، لتدعيم الفريق الأول قبل الموسم الجديد 2022/2023.

ويسعى الهلال بتوجيه من المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، إلى حسم مزيد من الصفقات الأجنبية بعد نجاحه في ضم لاعبين بارزين في عالم كرة القدم العالمية.

وانضم مؤخرًا نجم نابولي الإيطالي، سيرج ميلانكوفيتش سافيتش إلى النادي الأزرق في أضخم صفقات موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي الهلال قد قدمت عرضًا إلى نادي فولهام الإنجليزي بقيمة 40 مليون يورو لضم الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

وتشير العديد من التقارير إلى أن ميتروفيتش وعائلته لديهم الرغبة من أجل اتمام العملية، كما تحاول بيئة اللاعب الضغط على الإدارة لقبول العرض.

وفي السياق ذاته، فإن إدارة فولهام إلى قبول العرض، الذي سينعش خزينة النادي الإنجليزي خلال الصيف الجاري.

وفضلت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل الانسحاب من المفاوضات مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار في أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.