الهلال السعودي يقدم عرضاً مغرياً لنادي إشبيلية الإسباني للتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

أكدت بعض التقارير الصحفية السعودية أن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل قدم عرضاً إلى نادي إشبيلية الإسباني من أجل التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط اللاعب المغربي مع النادي الإسباني بعقد يمتد إلى عام 2025، بعد أن ينضم إليه فيه عام 2020 قادماً من نادي جيرونا الإيطالي.

الأندية المهتمة باللاعب

وارتبط اسم اللاعب بنادي ريال مدريد في الأيام الماضية بعد إصابة حارس ريال مدريد الأساسي تيبو كورتو بالرباط الصليبي مما نتج عنه غيابه لمدة كبيرة ولكن نادي ريال مدريد تعاقد مع حارس تشيلسي كيبا على سبيل الإعارة لتعويض إصابة كورتوا، وكان بايرن ميونيخ الألماني يرغب في ضم بونو في فترة الإجراءات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لتعويض إصابة مانويل نوير، ولكن اللاعب رفض هذا العرض ليقرر النادي الألماني التعاقد مع سومر على سبيل الإعارة.

سبب اهتمام الهلال باللاعب

وأكدت صحيفة الجزيرة السعودية أن النادي السعودي يرغب في ضم اللاعب المغربي ولا يريد الاعتماد على الحارسين المحليين محمد العويس وعبد الله المعيوف، وذلك بعدما تعاقد مع الكثير من النجوم هذا الموسم مثل اللاعب الصربي سافيتش واللاعب البرتغالي روبن نيفيز، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والمهاجم البرازيلي مالكوم، وتم الإعلان عن التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان في الساعات الماضية، وكذلك من المتوقع أن يتم التعاقد مع المهاجم الصربي ميتروفيتش قادما من نادي فولهام الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.