الهلال السعودي يقترب من ضم نجم جديد من الدوري الإنجليزي

يستعد نادي الهلال لإجراء صفقة كبيرة أخرى من الدوري الإنجليزي وهذه المرة من نادي مانشستر سيتي، حيث يبحث الزعيم عن تدعيم صفوفه هذا الصيف من أجل الاستمرار في اعتلاء منصات التتويج بعد أن تمكنوا من الفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي.

ونجح نادي الهلال في الفوز ببطولة دوري السوبر السعودي بعد أن انتصروا على النصر برباعية مقابل هدف وحيد، وكان النصر قد تقدم بهدف في بداية المباراة إلا أن لاعبي الموج الأزرق تمكنوا من العودة وتسجيل أربعة أهداف ليفوزوا باللقب.

بدأت الاتصالات في الساعات الأخيرة بين الهلال ومانشستر سيتي من أجل الحصول على الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، وكان صاحب 30 عامًا دخل في صراعات مع مدرب النادي بيب غوارديولا مما جعل البرتغالي يخرج في إعارة إلى بايرن ميونيخ ومن ثم إعارة أخرى إلى برشلونة.

ونشر موقع “سبورتس زون” أن إدارة مانشستر سيتي تضغط على البرتغالي جواو كانسيلو من أجل قبول عرض نادي الهلال بعد أن قرر بيب غوارديولا إخراج اللاعب من حساباته وتم استبعاده من مباراتي مانشستر يونايتد وتشيلسي في منافسات كأس الدرع الخيرية والدوري الإنجليزي.

وأشار الموقع إلى أن عرض نادي الهلال وصل فيه راتب النجم البرتغالي إلى 18 مليون دولار سنويًا، ويحاول مانشستر سيتي الضغط على كانسيلو من أجل الرحيل بعدما قرروا رفض خروجه في إعارة جديدة.

مسيرة جواو كانسيلو

وانتقل البرتغالي جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي في عام 2019 مقابل 65 مليون يورو قادمًا من نادي يوفنتوس، وفاز جواو بثلاث بطولات دوري وبطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، وفاز البرتغالي ببطولة دوري ألماني مع بايرن ميونيخ وبطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.